رياضة

الزمالك في ورطة قبل نهائي الكونفدرالية وتحركات من جوميز لاحتواء الأزمة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، أزمة كبرى قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

ويلتقى الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب في العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب بإستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

الزمالك يفتقد 10 لاعبين بموقعة نهضة بركان

ويفتقد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، 10 لاعبين في موقعة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي، وهم شيكابالا بسبب إصابة في العضلة الأمامية، ومصطفى الزناري بسبب إصابة في العضلة الخلفية، ومحمد صبحي بسبب إصابة في العضلة الضامة، ومصطفى شلبي بسبب إصابة في العضلة الضامة.

كما يغيب محمد أشرف روقا بسبب إصابة في العضلة الخلفية، ومحمد عبد الشافي بسبب إصابة بالرباط الصليبى، ومحمود الونش بسبب إصابة بالرباط الصليبي، بجانب الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر بسبب عدم القيد الأفريقي.

ويحاول جوزيه جوميز المدير الفني، احتواء أزمة غياب اللاعبين عن طريق التفكير في توظيف العناصر المتاحة في مراكز جديدة خلال مواجهة الذهاب، لسد العجز وعبور المهمة بنجاح، قبل مباراة الإياب بالقاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى