إقتصاد

شركة “Edenred Maroc SAS” تتحول إلى “GeeB Services”

 

أعلنت مجموعة رحال اليوم الإثنين، أنھا أصبحت المساھم الوحید لشركة Edenred Maroc SAS، التي غیرت اسمھا التجاري إلى “Global Expenses Benefits Services SAS”،والتي ستسوق خدماتھا تحت العلامة التجاریة “GeeB Services”.

وأوضح بلاغ لGeeB Services أن ھذه العملیة الاستراتیجیة، التي وافق علیھا مجلس المنافسة، تندرج في إطار استراتیجیة المجموعة الرامیة لتعزیز وتأكید مغربة ھذه العلامة والتزاما منھا بالمساھمة في النمو الاقتصادي والاجتماعي لبلادنا.

وتفخر GeeB Services، يضيف المصدر ذاته، بالخبرة الطویلة التي تمتد على مدى 16 سنة من خلال التجربة التي اكتسبتھا Edenred Maroc SAS في إطار تقدیم حلول مبتكرة وفعالة ومنح المستخدمین تجربة فریدة من نوعھا بموارد مغربیة 100 في المائة.

وستعمل مؤسسة GeeB Services على تقویة شراكاتھا مع منخرطین جدد قصد تمكین زبنائھا من الإستفادة من أكبر عدد من العلامات التجاریة، بالإضافة إلى وسائل مادیة ورقمیة جديدة.

وابتداء من فاتح ماي 2023، تم تعویض الحلول المتعلقة ب(Ticket Restaurant®)، و(Ticket Compliments®)، و(Ticket Xpress®) بالعلامات الجدیدة التالیة:

– Resto geeb: خدمة خاصة بوجبة غذاء المستخدمین المعفیین من التكالیف الاجتماعیة ومن الضریبة على الدخل في حدود 30 درھم للأجیر وبالنسبة لكل یوم عمل (قانون المالیة 2019 رقم 57-13) أي 780 درھم شھریا (26 یوم).

– Cado geeb: خدمة خاصة بمكافأة المستخدمین خلال بعض المناسبات كعاشوراء وعید الأضحى ورمضان والدخول المدرسي، وغيرها، بالإضافة إلى مكافأة الزبناء: طومبولا، مسابقات وبرامج الوفاء، وغيرها.

– Digi geeb: الخدمة الأولى من نوعھا في مجال قسائم الشراء الرقمیة بالمغرب، وھي حل مثالي لمكافأة المستفیدین مباشرة على ھواتفھم. وتتم الإستفادة من ھذه القسائم بواسطة رسائل نصیة قصیرة أوعبر البرید الإلكتروني كما أنھا قابلة للتشخیص ویمكن تكییفھا حسب المعاییر المرغوب فیھا.

ویتم ھذا التغییر في الإستمراریة دون انقطاع بالنسبة للمنخرطین والزبناء وكذا المستفیدین من سندات الخدمات ھذه، فكل القسائم التي أصدرتھا Edenred MaroC SAS من قبل تبقى ىساریة المفعول إلى غایة انتھاء تاریخ صلاحیتھا أي 31 دجنبر 2023. وسیتم تعویضھا حسب الشروط والبنود المتفق علیھا مع الشركاء. ویمكن تقدیم قسائم الشراء الخاصة بسنة 2023 إلى غایة 29 فبرایر 2024.

ومن المنتظر أن یتم إطلاق باقة جدیدة من الحلول المبتكرة خلال سنة 2023، في إطار رقمنة قسائم الشراء التي بدأت منذ سنة 2020. وقد تم إطلاق دراسات في ھذا السیاق في حین لازالت النقاشات جاریة مع شركاء متخصصین حول استثمارات ھامة بخصوص تطویر حلول رقمیة مبدعة.

وفي ھذا الإطار، نقل البلاغ عن المدیر العام المساعد المكلف بالأعمال والتطویر، بدر أوعیش، قوله: “نحن فخورون بالكشف عن ھذه الھویة المرئیة (جیب) الجدیدة التي تجسد المبادئ الأساسیة لمجموعة رحال، المتعلقة بالأداء والابتكار والتشارك والعائلة”.

وأضاف السيد أوعیش أن “السنة الحالیة ستشھد إطلاق مجموعة من الخدمات المبتكرة والتي تقدم للعملاء إمكانیة شراء منتجات متعددة عبر قسیمة الصدقة الرقمیة® Sadaka Geeb”.

وبتوفرھا على أزید من 2.500 مقاولة وإدارة زبونة وحوالي 50.000 مستفید یستعملون قسائم الشراء بشبكة تضم أكثر من 2.000 بائع منخرط، ترسخ GeeB Services مكانتھا كعلامة تجاریة مرجعیة لقسائم الخدمات بالمغرب مع عرض قیمة أفضل.

وأبرز البلاغ أيضا أن الشعار الجدید والذي یطغى عليه اللون الأحمر مع لمسة خضراء، يمثل التجذر المغربي 100 في المائة للمجموعة واعتزازھا بألوان العلم الوطني.

– النطق: بالعربیة (جیب) توحي إلى الجیب أو محفظة النقود.

– الأحرف الأولى G بالنسبة لGlobal (شامل)، حرفي E الأول والثاني لExpensEs (مصاریف)، وحرفB يمثل Benefits (أرباح).

– تصور الشعار: یجسد حرفي E الرامزین للانھایة طموح المجموعة من أجل اقتراح حلول وخدمات وبرامج غیر محدودة على زبنائھا بالإضافة إلى محفظة النقود أو البطائق بالنسبة للحلول الرقمیة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى