رياضة

بعثة “أبيض الشاطئية” إلى جدة للمشاركة في كأس العرب

غادرت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية اليوم الأربعاء، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العرب 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في الفترة من 11 إلى 20 مايو (أيار) الجاري، بمشاركة 12 منتخباً.

واستعد “أبيض الشاطئية” للمشاركة في هذه البطولة بخوض أربع مباريات ودية أمام منتخبي بيلاروسيا وروسيا خلال معسكره الذي أقيم أخيراً بدبي، بعدها أقام  معسكراً خارجياً في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 26 أبريل (نيسان) إلى 9 مايو (أيار)، حرص خلاله الجهاز الفني والإداري للمنتخب على زيادة الجاهزية البدنية والفنية، واختيار القائمة النهائية المشاركة في كأس العرب.
وكانت قرعة البطولة التي أُجريت يوم 16 أبريل (نيسان) الماضي قد أوقعت “أبيض الشاطئية” في المجموعة الثالثة مع منتخبات الكويت وليبيا وجزر القمر.
ويستهل “أبيض الشاطئية” مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب ليبيا يوم 13 مايو (أيار)، ثم يلتقي منتخب جزر القمر يوم 15، ويختتم دور المجموعات بلقاء المنتخب الكويتي يوم 17.
ووفقاً لنظام البطولة، يتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل منتخبين في المركز الثالث إلى الدور ربع النهائي المقرر إقامته يوم 18 مايو (أيار)، فيما يلعب الدور نصف النهائي يوم 19، والمباراة النهائية يوم 20 من الشهر ذاته.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى