رياضة

الدوري الأرجنتيني: بوكا يهزم فيليز سارسفيلد

حقق فريق بوكا جونيورز انتصاراً صعباً أمام فيليز سارسفيلد وتغلب عليه 2-1 اليوم الأحد، في الجولة 5 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب تاليريس كوردوبا على بلاتينسي 4-2 وسان لورينزو على يونيون سانتا في 1-0 وتعادل إستوديانتس لابلاتا مع سارمينتو 1-1.
وتقدم بوكا جونيورز بهدف سجله لوكا لانجوني في الدقيقة 32 ثم تعادل فيليز سارسفيلد بهدف للاعب لوكاس جانسون من ضربة جزاء في الدقيقة 66 قبل أن يسجل خورخي فيجال هدف الفوز لبوكا جونيورز في الدقيقة 87.
وحقق بوكا جونيورز الفوز رغم النقص العددي في صفوفه إثر طرد إيغناسيو فرنانديز في الدقيقة 68.
وارتفع رصيد بوكا جونيورز إلى عشر نقاط في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فيليز سارسفيلد عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر.
واحتل تاليريس كوردوبا المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف لانوس وأمام سان لورينزو، بعدما تغلب 4-2 على بلاتينسي الذي تجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر.
وسجل الأهداف الأربعة لتاليريس كوردوبا، فرانسيسكو بيزيني ومايكل سانتوس (الهدفان الثاني والرابع) وخوان بورتيو في الدقائق 11 و14 و43 و64.
بينما سجل نيكولا كاسترو هدفي بلاتينسي في الدقيقتين 50 و80.
أما سان لورينزو، فقد حسم مباراته أمام يونيون سانتا في بهدف وحيد سجله أندريس فومبيرجار في الدقيقة 47، وقد شهدت المباراة طرد فرانكو كالديرون من صفوف يونيون في الدقيقة 81.
وتعادل إستوديانتس لابلاتا مع سارمينتو 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط خلف سارمينتو.
وتقدم إستوديانتس بهدف سجله سانتياغو أسكاسيبار في الدقيقة 54 ثم تعادل سارمينتو بهدف للاعب لوكاس ميلانو في الدقيقة 84.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى