خارج الحدود

نيكي هيلي تعلن إنهاء حملتها الانتخابية للترشح في الانتخابات الأمريكية

قالت نيكي هيلي منافسة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إنها غير نادمة على خوض سباق الانتخابات التمهيدية، وعلى الرغم من أنها ليست مرشحة، إلا أنها لن تستخدم صوتها إلا فيما تؤمن به.

وأضافت هيلي خلال مؤتمر صحفي عقدته في ولاية كارولينا الجنوبية، أن الديون ستؤثر على الاقتصاد الأمريكي، مضيفًة أن الاقتصاد الجيد سيكون أمرًا هامًا للحرية والمستقبل، موضحة أن الكونجرس الأمريكي به العديد من المشاكل، وأن الولايات المتحدة بحاجة إلى السياسيين الجيدين في الوقت الحالي.

وأكدت نيكي هيلي، أن الوقوف بجوار حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية في أوكرانيا وتايوان وإسرائيل هو أمر ضروري، موضحًة أن تراجع الدعم الأمريكي لحلفائها سيؤدي إلى مزيد من الحروب وليس أقل من ذلك.

وأعلنت المرشحة الرئاسية، أن الحملة الانتخابية الخاصة بها، انتهت مع انتهاء انتخابات الثلاثاء الكبير، مضيفًة أن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للانتخابات الرئاسية المنعقدة في نوفمبر القادم سيكون دونالد ترامب، مضيفًة أنها تتمنى له كل التوفيق وللرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية.

فوز ترامب وبايدن بالانتخابات التمهيدية في الثلاثاء الكبير

يذكر أن وسائل إعلام أمريكية قالت، اليوم الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب فاز في الانتخابات التمهيدية، بولايات أركنساس وماين وتينيسي و تكساس ومينيسوتا وأوكلاهوما وفيرجينيا وكارولينا الشمالية وكلورادو في الثلاثاء الكبير.

بينما فازت نيكي هيلي المنافسة التقليدية للرئيس السابق دونالد ترامب، بولاية فيرمونت في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في الثلاثاء الكبير.

على الجانب الآخر، فاز الرئيس الأمريكي جو بايدن يفوز في الانتخابات التمهيدية عن الحزب الديمقراطي الأمريكي بـ14 ولاية، متقدما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية..

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى