رياضة

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. كولر يشعل مباراة الأهلي والوداد بتصريحات نارية

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه غدًا أمام مصيفه الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد:”أتمنى أن تُقام المباراة في أجواء صحيحة وعادلة وتابعة لقواعد الفيفا، وأن يكون التحكيم عادلًا”.

وأضاف:”أي فريق في العالم يعاني من الاصابات، واللاعبون يقعوا في أخطاء، معلول أخطأ في مباراة الذهغب ولكن الجميع لديه الخبرات للتعامل مع مثل هذه المباريات”.

وتابع:”البعض يقول بأننا وقعنا في أخطاء فإن كنا كذلك، فالوداد أيضًا وقع في أخطاء والدليل أننا سجلنا هدفين”.

وأوضح:”الأهلي لديه لاعبون يمتلكون الخبرات الكبيرة وخاضوا مباريات في أجواء أصعب من ذلك”.

وواصل:”التعليق على التحكيم أمر طبيعي ومنطقي، ما أثار غضبي في المباراة السابقة قيام لاعب الوداد بلمس الكرة بيده ولم يطرد، كما أن الشيء الغريب هو أن اللقاء كان به حكم ساحة ومساعدين وطاقم فيديو مساعد “فار”.

وأشار:”بعض اللاعبون عانوا من الإحباط والحزن بعد استقبالنا لهدف في الدقيقة ٨٦، ولكن قمت بتهيئهم بشكل نفسي جيدًا وأؤكد مرة آخرى أن الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاي وقادر على العودة إلى القاهرة بكأس إفريقيا”.

وأردف:”أعبر عن سعادتي بالمشاركة في نهائي أفريقيا وأتمنى أن تقام المباراة في أجواء عادلة وأن يكون التحكيم عادل”.

وزاد:”نحن مستعدون للمباراة بشكل جيد جدًا واللاعبون سعداء بالأجواء وبالجماهير التي ستملأ الملعب”.

وزاد:”أشير إلى أننا حققنا الفوز في مباراة الذهاب ولدينا الأفضلية قبل مباراة الغد والهدف الذي دخل مرمانا لم يغير شئ ولا يزال الأهلي هو الفائز في مباراة الذهاب”.

واستطرد:”لاعبو الأهلي خاضوا مباريات عديدة أمام جماهير تتخطى 60 ألف مشجع وقادرون على التعامل مع الأجواء بشكل جيد بسبب الخبرات التي يتمتعون بها والجماهير في المدرجات لا تلعب، كرة القدم في الملعب فقط وليس في المدرجات”.

وأكمل:”أهدرنا فرص عديدة في مباراة الذهاب مقارنة بفريق الوداد، لكن الحماس دفع البعض أن لا يُشاهد هذه الفرص”.

وأتم:”لا أمارس أي ضغوط على حكم مباراة الغد ولكن أطالب أن يكون هناك عدل تحكيمي في اللقاء، ومن يرى أنني أمارس الضغط فهو أمر يعود إليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى