خارج الحدود

استشهاد «الطفلة المعجزة» بعد 4 أيام من خروجها من جثمان أمها المحتضرة

بعد أيام من نجاتها في عملية ولادة استثنائية، رحلت الطفلة الرضيعة «صابرين الروح» والتي أطلق عليها وسائل التواصل الاجتماعي «الطفلة المعجزة».

توفيت الطفلة بعد أربعة أيام من ولادتها، والتي تمت عبر عملية قيصرية أُجريت لأمها التي كانت تحتضر.

الطفلة «صابرين الروح» وُلدت الأحد الماضي في المستشفى الكويتي برفح، حيث أُجريت العملية القيصرية لإنقاذها بينما كانت والدتها في لحظاتها الأخيرة. 

ووفقا لمصادر طبية في مستشفى الكويتي، كان وزن الطفلة عند الولادة 1.4 كيلوجرام، ولكنها توفيت أول أمس الخميس بسبب مضاعفات في الرئتين.

وتسلمت جدتها جثمانها اليوم السبت لتدفن وتلحق بعائلتها.

وتعرض منزل عائلة جودة لغارة جوية في رفح الفلسطينية، مما أدى إلى إصابة الأسرة بجروح خطيرة. 

وصل الوالد شكري جودة، والأم صابرين السكاني، وابنتهما ملاك، البالغة من العمر ثلاث سنوات، إلى المستشفى بعد منتصف الليل، حيث كانت الأم حاملاً في الأسبوع الثلاثين. 

تم إجراء العملية القيصرية على وجه السرعة، لكن الأم توفيت قبل أن تُنقذ الطفلة. وفي نهاية المطاف، توفي الوالد الطفلة وابنته الأخرى متأثرين بجروحهما. وكانت الأسرة قد نزحت من مدينة غزة إلى رفح خلال العدوان الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى