رياضة

الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا وطلائع الجيش بالدوري

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على التواجد في مباراة سيراميكا وطلائع الجيش، ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

يستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام الآن مباراة سيراميكا وطلائع الجيش ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويتقدم فريق سيراميكا بهدف مقابل هدف على الجيش.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام بالجبل الأخضر على استاد عثمان أحمد عثمان، «المقاولون العرب».

موعد مباراة الجونة والداخلية والقنوات الناقلة

انطلقت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، في الرابعة عصر اليوم الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان، «المقاولون العرب» بالجبيل الأخضر، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري «دوري نايل».

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يحتل فريق سيراميكا المركز الـ8 في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز الثامن في ترتيب المسابقة، بالتساوي مع سيراميكا في عدد النقاط وعدد المواجهات.

«كاف» يوافق على تعديل موعد مباراة مصر و بوركينا فاسو

وفي شأن آخر، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الاتحاد الأفريقي كاف على تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بناء على الخطاب المرسل من اتحاد الكرة بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب الأول لكرة القدم والاتصالات التي أجريت في الساعات الماضية، الذي طلب فيه إقامة المباراتين أحد يومي 6 و10 يونيو، أو 7 و11 يونيو لمنح لاعبي المنتخب راحة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين.

ووفق بيان نشره الجبلاية، تقرر إقامة مباراة بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بدلا 7 على أن تقام مباراة غينيا بيساو في موعدها يوم 10 يونيو.

الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا وطلائع الجيش بالدوري

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى