رياضة

منتخب مصر الأولمبي يواجه أستراليا في نصف نهائي كأس غرب آسيا

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب أستراليا اليوم في نصف نهائي كأس آسيا، والتي تقام في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 8 منتخبات، هم: السعودية، العراق، الإمارات، الأردن من غرب آسيا، بالإضافة إلى مصر، أستراليا، كوريا الجنوبية، تايلاند.

وافتتح منتخب مصر البطولة بالفوز على الإمارات بهدف دون رد عن طريق لاعب المنتخب المحترف بلال مظهر في الدقيقة 81، بينما تأهل المنتخب الأسترالي، بعد الفوز على العراق، بهدفين لهدف.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا 

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا في العاشرة مساء اليوم السبت، في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات غرب آسيا تحت 23 عام.

وكانت أسفرت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، عن وقوع المنتخب المصري رفقة منتخبي إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى وصيف كأس آسيا تحت 23 سنة، في منافسات المجموعة الثالثة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى