رياضة

معسكر مغلق للمصري البورسعيدي في الإسكندرية قبل مواجهة سموحة

في إطار استعدادات النادي المصري البورسعيدي لمباراته الهامة أمام فريق في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، قرر الكابتن علي ماهر دخول الفريق في معسكر مغلق بالإسكندرية قبل اللقاء .

 

علي ماهر يبحث عن وصافة الدوري أمام سموحة 

وتعد مباراة سموحة غاية في الأهمية بالنسبة لفريق المصري البورسعيدي الذي يبحث عن استعادة وصافة الدوري ، واستكمال سلسلة الانتصارات والأداء الجيد الذي يقدمه الفريق ، وكان المصري البورسعيدي استطاع تحقيق الفوز أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز .

سموحة يسعي الي كسر حاجز التعادلات والدخول الي المربع 

علي جانب آخر، يسعي فريق سموحة إلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري البورسعيدي وكسر حاجز التعادلات الذي لازم الفريق في المباراتين الماضيين أمام البنك الأهلي وفيوتشر خصوصا وان تحقيق الانتصار أمام الفريق البورسعيدي يرفع رصيد الفريق إلي 22 نقطة ويقترب من المربع الذهبي .

 

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام سموحة السكندري 

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الثلاثاء في السابعة مساء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز .

 

موقف الفريقين في جدول الدوري المصري 

جدير بالذكر أن فريق المصري البورسعيدي يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل فريق سموحة المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى