رياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، يواجه فريق ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد الكرة الإسبانية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة 7:30، بتوقيت القاهرة، و 9:30 بتوقيقت المملكة العربية السعودية.

شاهد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تعتبر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالغة الأهمية بالنسبة للفريق الملكي وجماهيره، لأنه في حالة تحقيق الانتصار سيؤمن الميرنغي صدارته للدوري الإسباني الممتاز، الذي يتربع على عرش صدارته برصيد 66 نقطة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

يأتي فريق جيرونا في المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدلا بـ 67 نقطة، بينما يأتي في المركز الثالث فريق برشلونة الإسباني برصيد 61 نقطة.

فيما يحل فريق سيلتا فيجو في المركز الـ 17 في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، لذلك يسعى لتحقيق الفوز على ريال مدريد وحصد البثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط.

الدوري الإسباني، شاهد حصريًا مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ويبدأ ريال مدريد المباراة أمام سيلتا فيجو بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: لونينن في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، روديجر، ناتشو، فاسكيز، في خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، في خط الوسط الهجومي: إبراهيم دياز، في خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور».

شاهد لايف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره سيلتا فيجو في المباراة مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

فينيسيوس جونيور يحصد جائزة أفضل هدف بالليجا في شهر فبراير - 365Scores

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتُذاع مباراة فريقي ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ودخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

وكشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن قائمة فريقه الرسمي لمواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم الأحد.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: لونين، كيبا، بينيرو، خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، خوسيلو، براهيم دياز، رودريجو.

ريال مدريد يتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وكانت مباراة فريقي ريال مدريد ولايبزيج، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 وصعود الملكي لدور الـ8 ، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كيف تأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16؟

تأهل فريق ريال مدريد، إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، وسجل لاعبو الفريق الملكي 16 هدفاً فيما تلقت شباكهم 7 أهداف.

وضمت مجموعة فريق ريال مدريد كل من: نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني وسبورتنج براجا البرتغالي، واستطاع اللوس بلانكوس تسجيل 16 هدفًا في حين استقبلت شباكه 7 أهداف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى