رياضة

حسام غالي: “كوبر كان يقول لنا الأهلي يفوز بالحكام”

كشف حسام غالي عن مفاجأة مدوية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، وقت تواجد المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال حسام غالي في تصريحات عبر برنامج الكابتن والذي يقدمه أحمد حسن: “هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر كان يقول لنا الأهلي بيكسب بالحكام، ولو كنت بدرب ضده هقطعكم، كيف ينظر رجل أرجنتيني لنادي بهذه الطريقة”.

وقال غالي عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: « أن فريق الكرة قدم مباراة جيدة أمام مازيمبي ولكن الأهلي لا يحتفل سوى بالبطولات وننتظر النهائي».

وأشار غالي: «كنت في الأول تايه ومليش فريق، وكان هناك أحد العمال في الأهلي يدعي عم جمعة هو من ساندني وقدم لي خدمات عديدة قبل أن يتم تصعيدي للفريق الأول».

وتابع غالي: «لعبت في كل مراكز الملعب وفي مبارة فرنسا قام الكابتن محسن صالح بتكليفي بمراقبة تيري هنري لأنه اقتنع بأني الأفضل من حيث الارتقاء ولعبنا حوالي 20 دقيقة جيدة، لكن خسرنا 5 صفر».

وفي سياق متصل، يلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي علي ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى