رياضة

مدرب دورتموند: مباراة ميلان مختلفة عن سان جيرمان

قال المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند إدين ترزيتش، إن المباراة أمام ميلان ستكون مباراة مختلفة للغاية عن أول مباراة لعبها الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وبدأ دورتموند حملته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالخسارة بهدفين نظيفين أمام سان جيرمان يوم 19 سبتمبر (أيلول) الماضي.

🎙️ Terzic: „Christian #Pulisic kennen wir sehr gut, auch die linke Seite mit Leao und Theo ist sehr gefährlich. Aber wenn wir unser Tempo und unsere Kreativität auf den Platz bringen, sind auch wir nicht einfach zu verteidigen.“#BVBACM pic.twitter.com/kN7npUU3J8

— Borussia Dortmund (@BVB) October 3, 2023

وأضاف ترزيتش في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء: “نريد أن نكون أكثر شجاعة عندما نفقد الكرة. ميلان لديه نهج مختلف. ولكننا قمنا بالعديد من الأمور الجيدة في المباريات القليلة الماضية، وستكون هذه الأمور مهمة للغاية في مباراة الغد”.

وأردف: “في هذا المستوى، لا توجد مباراة سهلة. كنا نعتقد أن المباراة في باريس ستكون مختلفة. سنخوض أول مباراة لنا على أرضنا في الغد. بتواجد جماهيرنا في المدرجات، نريد أن نحقق أول انتصار غداً”.

في الوقت نفسه، يعتقد نيكلاس فولكروغ، مهاجم الفريق، أن أدائهم في المباريات الأخيرة تم انتقاده بشكل مبالغ فيه.

وقال: “جمعنا العديد من النقاط. لم نخسر (في الدوري) هذا الموسم (4 انتصارات وتعادلين). قدمنا عروضاً قوية في النصف الثاني من الموسم الماضي. لا أحب هذه الانتقادات على الإطلاق”.

وشدد فولكروغ، الذي انضم لدورتموند من فيردر بريمن هذا الصيف، “في هذه اللحظة لدينا قوة ذهنية، ورغبة في الفوز. أظهرنا هذا مراراً وتكراراً في الأيام الأخيرة. نريد البناء على هذا غداً”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى