رياضة

مدرب إنجلترا عن رفض لاعب أرسنال الإنضمام للمنتخب « عار كبير عليه»

كشف جاريث ساوثجيث المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، عن طلب لاعب أرسنال الإنجليزي استبعاده من قائمة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي القادم.

وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي لإعلان قائمة المنتخب «تلقينا مكالمة من إيدو [ المدير الرياضي لأرسنال] الأسبوع الماضي ليتم إخبارنا أن بن وايت لا يريد أن يتم استدعائه لقائمة المنتخب، بالنسبة لي هذا عار كبير».

وجائت قائمة المنتخب كالتالي: 

وفي سياق متصل أعلن نادي أرسنال عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي «إكس» عن تمديد عقد نجمه بن وايت حتي عام 2028.

وكان بن وايت انضم لصفوف أرسنال قادماً من برايتون في يوليو 2021 وأثبت نفسه كلاعب رئيسي في الفريق حيث شارك في 122 مباراة في جميع المسابقات.

ويمتلك اللاعب مهارات كبيرة خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في شمال لندن بعد أن قضى موسمه الأول في مركز قلب الدفاع قبل أن يلعب في دور الظهير الأيمن حيث ظهر في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وتحدث إيدو المدير الرياضي لأرسنال:”نحن سعداء للغاية بإتمام عقد جديد طويل الأمد مع بن وايت”.
وأضاف:”ينضم بن وايت بفضل مساهماته والتزامه على درجة عالية من الجودة، لديه أنصار محبين له ونحن نحبه ونتطلع للأمام للاستمتاع بأداء بن وايت لسنوات قادمة”.

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال:” إنها أخبار رائعة أن يلتزم بن وايت بمستقبله مع النادي وهو لاعب رئيسي بالنسبة لنا”.

وأضاف:”بن وايت محترف كبير يتمتع بعقلية الفوز وأحد الأشخاص الذين يقودوننا بشكل جيد، يمتلك عزيمة وموقف إيجابي مهمان للغاية لكنه أيضاً شخصية عظيمة وإنسان ونتطلع جميعاً لمواصلة العمل معه في السنوات القادمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى