رياضة

«مبسوطين ؟»، نجيب ساويرس يوجه رسالة لمنتقدي محمد صلاح

وجه رجال الأعمال نجيب ساويرس، رسالة إلى منتقدي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مسلطًا الضوء على أن ليفربول يبدو «يتيمًا» بدون صلاح،  فى إشارة إلى مباراة الريدز أمام أرسنال، والتي حسمها الجانرز لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكتب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» : « لكل من يهاجم صلاح، أهوه ليفربول بيلعب من غيره النهاردة مبسوطين ؟». الفريق شكله يتيم من غيره و مغلوب واحد صفر، أتمني له الشفاء العاجل».

لكل اللي كان بيهاجم صلاح .. اهوه ليفربول بيلعب من غيره النهارده …مبسوطين ؟ الفريق شكله يتيم من غيره و مغلوب واحد صفر …اتمني له الشفاء العاجل 🙏❤️

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) February 4, 2024

وحقق فريق أرسنال فوزا مهما على ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

أحداث مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

وسجل هدف المباراة الأول، اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، تعادل ليفربول بالنيران الصديقة عن طريق مدافع أرسنال جابرييل.

ثم في الدقيقة الـ 67 سجل مارتنيلي الهدف الثاني للجانرز في شباك ليفربول.

وبحلول الدقيقة الـ 2 من الوقت بدل الضائع فى عمر اللقاء، سجل ليوناردو تروسارد الهدف الثالث لفريق أرسنال، ليُؤكد على فوز الجانرز في هذا اللقاء.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة ليفربول على النحو التالي:«في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت – ويليام ساليبا – جابريل ماجاليس – أولكسندر زينتشينكو، في خط الوسط: ديكلان رايس – جورجينيو – مارتن أوديجارد، في الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابريل مارتينيلي».

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال

على الجانب الآخر، جاء تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: جو جوميز – فيرجيل فان دايك – إبراهيم كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز – ريان جرافينبيرخ، في خط الهجوم: ديوجو جوتا – كودي جاكبو – لويس دياز».

وبهذه النتيجة، صعد فريق أرسنال للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول، الذي احتفظ بصدارة البريميرليج، برصيد 51 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى