رياضة

مباراة أرسنال وكريستال بالاس، «الجانرز » يتقدمون بهدفين في الشوط الأول

أرسنال وكريستال بالاس، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، من التقدم بهدفين نظيفين، في الشوط الأول من مباراته أمام كريستال بالاس، والتى تجمع بينهما، اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

سجل جابرييل الهدف الأول لنادي أرسنال في الدقيقة الـ 11 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق أرسنال.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة ونصف عصرًا بتوقيت مكة المكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتذاع مباراة أرسنال وكريستال بالاس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ترتيب الفريقين بالدوري، ويمتلك فريق أرسنال 40 نقطة، ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في المقابل، يحتل فريق كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى