رياضة

لاعب متميز، «جدو» يعلق على تجديد تعاقد بيراميدز مع كريم حافظ

علق محمد ناجي جدو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تجديد عقد كريم حافظ، لاعب الفريق السماوي اليوم الأربعاء. 

وأعلن نادي بيراميدز،  تجديد تعاقده مع كريم حافظ ظهير أيسر الفريق اليوم الأربعاء، ليستمر مع النادي لعدة سنوات مقبلة. 

وقال “جدو”، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي، إن الظهير الأيسر كريم حافظ، لاعب مهم للغاية بالنسبة لنادي بيراميدز وجهازه الفني. 

وأضاف مدرب نادي بيراميدز، أن كريم حافظ لاعب متميز ووجوده في صفوف الفريق إضافة كبيرة، مشيرا إلى أنه يمتلك تجربة احترافية مميزة في أوروبا، بالإضافة إلى خبرات اللعب الدولي في المنتخب الوطني الأول.

بيراميدز يعلن تجديد تعاقده مع إسلام عيسي

 في السياق ذاته، قرر نادى بيراميدز تجديد التعاقد مع إسلام عيسى “ 28 عاما” جناح الفريق، وقال النادرى فى بيان له إنه الخطوة تأتى فى إطار سياسة الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

وقالت إدارة بيراميدز، إن تجديد تعاقد إسلام عيسى، يأتى إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي الشاب أسامة جلال، والظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في وقت سابق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى