رياضة

لاعب كرواتيا لمحمد صلاح «كانت أمنيتي الوحيدة اللعب ضدك»

علق ديان لوفرين لاعب منتخب كرواتيا المعتزل وزميل صلاح السابق في فريق ليفربول، على مباراة منتخب بلاده مع الفراعنة في كأس العاصمة الإدارية.

ونشر لوفرين عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، «”كانت أمنيتي الوحيدة هي اللعب ضدك”. وذلك بعد دقائق من بداية المباراة.

وفاز منتخب كرواتيا على منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي كأس عاصمة مصر.

أحداث المباراة

سجل رامي ربيعة هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة بين المنتخبين بعد متابعة من محمد حمدي للكرة على الجبهة اليسرى تبعها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها رامي ربيعه بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، وفي الدقيقة 20 تمكنت كرواتيا من معادلة النتيجة عن طريق النجم نيكولا بلازيتش بعد خطأ دفاعي من الدفاع المصري لتغالط الكرة محمد أبوجبل وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب بيتكوفيتش الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا في مرمى مصر عند الدقيقة 57 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 2-1 لكرواتيا، وسجل المنتخب الكرواتي الهدف الثالث في مرمى مصر عن طريق اللاعب كراماريتش في الدقيقة 77، وأضاف اللاعب ماير الهدف الرابع لكرواتي في مرمى مصر في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وقبل نهاية المباراة سجل محمد عبدالمنعم الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 90+4 لينتهي اللقاء بفوز كرواتيا 4-2.
 

وفي سياق متصل وجه الكرواتي ديان لوفرين لاعب ليون الفرنسي الحالي وليفربول السابق، رسالة ساخرة من الانتقادات الحادة التي خرجت على لسان الدولي النيجيري السابق ياكوبو أيجبيني، تجاه النجم المصري محمد صلاح .

كان النيجيري أيجبيني لاعب إيفرتون السابق، قد قال أواخر الشهر الماضي لموقع “سوكر.نت” أن محمد صلاح ليس لاعباً من الطراز العالي، فهو لا يجيد التعامل مع الكرة، وأغلب أهدافه بالحظ، إنه لا يدخل قائمة أعظم الأفارقة في الدوري الإنجليزي وهم: أوكوتشا ودروجبا وكانو ويايا توريه وأديبايور وساديو ماني.

ورد ديان لوفرين زميل صلاح 3 أعوام بين 2017 و2020 على تصريحات النجم النيجيري السابق بسخرية، إذ كتب عبر “إنستجرام”: “من الواضح أنك في حالة سُكر”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى