رياضة

قناة مجانية تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري اليوم

قناة مجانية تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري اليوم، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره الجونة، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم الاثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 14، من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

ويبحث العديد من عشاق دوري الفراعنة، عن القنوات التي تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة في الرابعة من عصر اليوم الاثنين على استاد خالد بشارة بالجونة. 

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُبث مباراة الإسماعيلي ونظيره الجونة، التي تنطلق في الرابعة من عصر اليوم الاثنين، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري هذا الموسم 2023 – 2024.

قناة مجانية تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

في المقابل يمكنكم مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بطريقة مجانية، عبر خاصية البث المباشر لمباراة الدرويش والجونة، في الرابعة من عصر اليوم الاثنين. 

أين يمكنني مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري 

ويقدم لكم موقع الجمهور الإخباري، بث مباشر لمباراة الجونة والإسماعيلي، والتي ستنطلق في الرابعة من عصر اليوم الاثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

قناة مجانية تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري اليوم

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإسماعيلي والجونة في الرابعة من عصر اليوم الاثنين الموافق 26 فبراير، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

ترتيب الإسماعيلي والجونة في جدول دوري نايل

ويخوض فريق الإسماعيلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق الجونة المركز التاسع في ترتيب جدول دوري نايل، برصيد 15 نقطة.

لاعبو الإسماعيلي

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

وجاءت قائمة الدراويش لمواجهة الجونة على النحو الآتي: في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم،كمال السيد،عبدالله جمال، وفي الدفاع: محمد دسوقي،محمد نصر،عبدالله حسني، حاتم سكر،عبد الكريم مصطفى،محمد عمار،حمدي النقاز،عصام صبحي.

وفي خط الوسط: محمد حسن،محمد بيومي،هشام محمد،محمد عبد السميع،عمر الساعي،عبد الرحمن الدح،عبد الرحمن مجدي، إيريك تراوري،بشار أشرف، وفي الهجوم: نادر فرج، محمد زيدان،على الملواني.

قائمة الإسماعيلي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى