رياضة

قناة بي إن سبورت 1، مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور

قناة بي إن سبورت 1، بث مباشر مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بداية مباراة منتخبي تونس ومالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من على معلول وديانج.

مشاهدة مباراة تونس ومالي في أمم إفريقيا

شاهد مباراة منتخب تونس ومالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

ننقل مباراة منتخبي تونس ومالي على ملعب أمادو جون كوليبالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات المجانية، يعرض لكم موقع «الجمهور»، القنوات المجانية التي تنقل مباراة منتخب مالي أمام نسور قرطاج، في كأس أمم إفريقيا 2023.

قناة بي إن سبورت 1، مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تونس ومالي في أمم إفريقيا

القنوات الناقلة، وتذاع مباراة منتخب تونس ونظيره مالي، على شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لمباريات كأس أمم إفريقيا 2023. قناة بي إن سبورت 1، بث مباشر مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بداية مباراة منتخبي تونس ومالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2023، يتسائل العديد من محبي كرة القدم الإفريقية والعربية، وجماهير النادي الأهلي بالأخص لمشاهدة نجميها على معلول وأليو ديانج، وعشاق نسور قرطاج، عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي، خاصة القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمباراة، والتي تجمع بينهما اليوم السبت.

القنوات المجانية، ويعرض لكم موقع «الجمهور»، القنوات المجانية التي تنقل مباراة منتخب مالي أمام نسور قرطاج، في كأس أمم إفريقيا 2023.

1- القناة الجزائرية الأولى

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11680.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

2- قناة فوكس سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12284

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

3- قناة Canal 11 HD

القمر الصناعي: هيسباسات 30 غرب

التردد: 12437 -H -27500

4- قناة RING HD

القمر الصناعي: البلغاري 1.9 شرق

التردد: 12418-H-30000

5- قناة النبأ الليبية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11096

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

6- قناة تيلي تشاد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

7- قناة SPORT TV 1 HD

القمر الصناعي: هيسباسات Hispasat 30W

التردد: 12246-H-27500

8- قناة ESPN 901

القمر الصناعي: تيليستار 15

التردد: 12609-H-7550

9- قناة Solo Calcio

القمر الصناعي: الاوروبي 13 شرق

التردد: 11179-H-27500

10- قناة TV 8.5

القمر الصناعي: ترك سات 42 شرق

التردد: 12356 – أفقي – 7100

كأس أمم أفريقيا موعد مباراة تونس ومالي ومعلق المباراة

موعد مباراة تونس ومالي، تنطلق مباراة تونس ومالي اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

معلق المباراة، ويتولى مهمة التعليق على مباراة تونس ومالي، المعلق عصام الشوالي، في المباراة التي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم، في كأس أمم إفريقيا. قناة بي إن سبورت 1، بث مباشر مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بداية مباراة منتخبي تونس ومالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

كأس أمم إفريقيا، تشكيل تونس المتوقع أمام مالي

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للمنتخب التونسي على التشكيل التالي لمباراة ناميبيا: في حراسة المرمى: البشير بن سعيد، وفي خط الدفاع: وجدي كشريدة – علي معلول – منتصر الطالبي – ياسين مرياح، وفي خط الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيع، وفي خط الهجوم: يوسف المساكني – إلياس عاشوري – طه ياسين الخنيسي. قناة بي إن سبورت 1، بث مباشر مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بداية مباراة منتخبي تونس ومالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

إليكم قناة بي إن سبورت 1، بث مباشر مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 حصرياً عبر موقع الجمهور، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بداية مباراة منتخبي تونس ومالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

أمم إفريقيا، تاريخ مباريات تونس ومالي

تقابل منتخبي تونس ومالي في 11 مباراة من قبل سواء كانت علي صعيد المواجهات الرسمية أو الودية. حقق نسور قرطاج الفوز في 4 مباريات وفاز منتخب مالي في 4 مواجهات وكان التعادل سيد الموقف في 3 مناسبات.

كانت مباراة مالي وتونس الأولي في تاريخ المواجهات بين الفريقين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ميونج 1972. انتهت هذه المواجهة بفوز النسور علي منتخب تونس بهدفين نظيفين، لكن في مباراة العودة استطاع المنتخب التونسي الفوز بأربعة أهداف نظيفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى