رياضة

قبل موقعة فيوتشر، الزمالك يسدد مستحقات اللاعبين

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف مكافئة مالية للاعبي الفريق في حال تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز علي  مودرن فيوتشر وتجاوز مباراتي ربع النهائي المقرر إقامتهما يوم 31مارس للذهاب و7 إبريل للإياب فى بطولة الكونفدرالية. 

 بدأ مسئولو نادى الزمالك،  التجهيز لصرف  دفعة جديدة  من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة،  قبل مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الذي أقيم  أمس الأربعاء، أكد خلالها على  ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعداداً للمواجهة المقبلة، وشدد على أن المباراة المقبلة في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية خطوة مهمة للفريق، نحو تحقيق الهدف المنشود في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة، كما أكد على ثقته في قدرات جميع اللاعبين.

وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرتغالي العديد من الأفكار التكتيكية الخاصة على اللاعبين، لتنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للمواجهة المرتقبة المقبلة.

قبل موقعة فيوتشر، الزمالك يسدد مستحقات اللاعبين

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى