رياضة

قبل ما تنزل على القهوة، تعرف على حالة الطقس أثناء مباراة مصر والكونغو

يسعي العديد من عشاق المنتخب المصري لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره الكونغو، ويظل الخيار الأول عند أغلب الشباب المصرية هو اللجوء إلي المقاهي، حيث تكون الأجواء ممتعة وحماسية، في محاكاة لأجواء الإستاد.

وفي هذا الصدد يقدم لكم موقع الجمهور الإخباري، متابعة لحالة الطقس في ساعات المباراة حرصا علي سلامة متابعيه، ويدعوهم لأخذ كافة الاحتياطات اللازمة، حيث تنخفض درجات الحرارة من الساعة الثامنة مساءا حتي الساعة الثانية عشر ليلا، وإليكم تقرير مفصل عن حالة الطقس.

حالة الطقس أثناء مباراة مصر وغينيا فى أمم إفريقيا

شهدت حالة الطقس اليوم، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، وشهدت شوارع القاهرة والجيزة سقوط أمطار خفيفة، مع الإحساس ببرودة الطقس، مع نشاط رياح بسرعة متفاوتة، وسجلت درجات الحرارة الصغرى نحو 12 درجة مئوية، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ويسود معها طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما نشرت هيئة الأرصاد، صورا بالأقمار الصناعية، ترصد استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأوضحت هيئة الأرصاد، بحسب بيان صدر عنها اليوم، أن استمرار تكاثر السحب ويصاحبها سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مشيرة إلى أنها تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وجنوب سيناء خلال الساعات القادمة على فترات متقطعة.

درجات الحراة اليوم الأحد

وكشفت هيئة الأرصاد عن بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في القاهرة مقارنة بالأيام السابقة، وتسجل العظمى في القاهرة 19 درجة مئوية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم:

القاهرة 19 – 12 درجة مئوية.

العاصمة الإدارية 19 – 11 درجة مئوية.

الإسكندرية 19 – 11 درجة مئوية.

مطروح 19 – 10 درجة مئوية.

سوهاج 21 – 8 درجة مئوية.

قنا 21 – 8 درجة مئوية.

أسوان 22 – 10 درجة مئوية.

كاترين 10 – 01 درجات مئوية.

رفح 17 – 9 درجات مئوية.

سانت كاترين 10 – 1 درجة مئوية.

سيوة 19 – 9 درجات مئوية.

نخل 16 – 3 درجات مئوية.

تفاصيل لقاء منتخب مصر

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بنظيره الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي تجمعهما بدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.، حيث يواجه منتخب مصر وصيف المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، نظيره الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني أيضا في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط أيضاً.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

مصر ضد الكونغو، مشاهدة حصرية للقاء عبر قناة bein sports AFCON

بث مباشر شاهد مباراة مصر والكونغو، وتُعد مباراة مصر والرٍأس الأخضر مباراة حاسمة، وتحدد تأهل الفراعنة إلى دور الـ 8 من كأس أمم إفريقيا، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة مصر والكونغو حدث هام، يقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا، وكثيرا ما يتردد سؤال اين اشاهد مباراة مصر والكونغو، يقدم لكم موقعنا الإخبار الحل السحري لمتابعة كافة المباريات عبر bein sports AFCON.

معلق مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية اليوم.. مواجهة صعبة للفراعنة -  المشهد

حصريا بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد الكونغو في كأس أمم افريقيا 2023

مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو، عشاق المنتخب المصري تبحثون عن البث المباشر لمشاهدة لقاء مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا لـ دور الـ 16. حصريا بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا، وإن كنت تتساءل اين اشاهد مباراة مصر والكونغو، يمكنك متابعة المباراة عبر البث المباشر لمباراة مصر والكونغو علي موقع للجمهور.

شاهد لقاء مصر والكونغو في كأس أمم افريقيا 2023

بث مباشر، شاهد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويقوم موقع الجمهور بتقديم حصريا بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر والكونغو.

كأس أمم إفريقيا، شاهد مباراة قوية مرتقبة تجمع بين مصر والكونغو مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 20232 في تمام الساعة العاشرة مساء، نقدم لكم حصريا عبر موقع الجمهور بث مباشر، اين اشاهد مباراة مصر والكونغو، عن طريق بي إن سبورت AFCON، القناة التي أطلقتها شبطة القنوات القطرية بي ان سبورت.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية القادمة مع التشكيلة والقنوات  الناقلة.. امتحان صعب للفراعنة - المشهد

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي – أحمد فتوح

في خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية

في خط الهجوم: أحمد السيد زيزو – مصطفى محمد – عمر مرموش

موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو، ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الكونغو الديمقراطية في أمم  إفريقيا - بطولات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى