رياضة

قائد ريال مدريد مدافعاً: “لست قاتلاً”

دافع قائد ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تدخله العنيف ضد لاعب جيرونا، بورتو، وأكد أنه لا يعتبر نفسه “مجرماً أو قاتلاً”، مشيراً إلى أنه يحترم عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات، على أمل أن يتم قبول الطعن الذي يعتزم “الملكي” تقديمه لتخفيف العقوبة إلى مباراتين من أجل اللحاق بـ”الكلاسيكو”.

وقال ناتشو عقب فوز فريقه على نابولي3-2 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، “الأمر بسيط، قمت بالتحام قوي في مباراة كانت فيها الأمور معقدة، إنها رياضة احتكاك والشيء الوحيد الذي يهمني هو أن بورتو بخير”.

دفاع روديغر عن ناتشو⚔️ pic.twitter.com/AjloYeCay0

— BlancosGlobal (@Blancos_Global) September 30, 2023

وأقر “كان تدخلاً عنيفًا لكنني لا أعتبر نفسي مجرمًا أو قاتلًا، أنا أعتبر نفسي محترفًا كبيرًا، الشيء المهم هو أن ما حدث لم يؤد إلى شيء خطير”، مضيفا “المهم هو أنني تحدثت مع بورتو وأنه بخير”.
ومع ذلك، أعرب ناتشو عن أسفه لأنه بسبب هذه العقوبة لن يتمكن من مساعدة الفريق في وقت يفتقر فيه المدرب كارلو أنشيلوتي إلى مدافعين في ظل غياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا للإصابة.

وأكد اللاعب “لقد كنت دائمًا جاهزا لمساعدة ريال مدريد والآن لن أتمكن من ذلك، ولكن المتضرر الأول هو أنا. أنا أعتبر نفسي محترفًا كبيراً، وجميعنا نعترف بالأخطاء، كان هذا خطأ واعتذرت عنه”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى