رياضة

طرد تشافي هيرنانديز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

شهد الشوط الأول من مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في منافسات الدوري الإسباني، تعرض المدير الفني للبارسا، تشافي هيرنانديز للطرد في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

وتلقى تشافي البطاقة الحمراء بسبب اعتراضه المستمر على حكم المباراة، مما استدعى الأخير، لإبعاد المدرب الإسباني خارج الملعب.

حسم نادي برشلونة أحداث الشوط الأول الذي يجمعه بنظيره أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي تجمع بينها الآن، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل هدف برشلونة الوحيد في الشوط الأول اللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وكان بدأ أتليتكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: يان أوبلاك، خط الدفاع: سافيتش، فيتسيل، ريليندو، خط الوسط: مولينا، ماركوس لورينتي، باروس، رودريجو دي باول، صامويل لينو، الهجوم: ريكيلمي، ألفارو موراتا.

بينما بدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي: « في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، فورت، في خط الوسط: كريستينسين، جوندوجان، سيرجي روبيرتو، في خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس».

 

أتليتكو مدريد يسعى لدخول المربع الذهبي في الدوري الإسباني

يسعى فريق أتليتكو مدريد للفوز على غريمه التقليدي فريق برشلونة في مباراة اليوم، من أجل دخول المربع الذهبي والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويخوض الروخي بلانكوس مواجهة الفريق الكتالوني بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه المثير على إنتر ميلان بركلات الترجيح في لقاء الدور ثُمن النهائي.

 

تاريخ مواجهات برشلونة وأتليتكو مدريد

التقى فريقا برشلونة وأتليتكو مدريد على مدار تاريخهم في 241 مباراة في كافة البطولات، حقق الفريق الكتالوني الفوز في 109 مواجهة، فيما تمكن الروخي بلانكوس من تحقيق الفوز في 76، وتعادلا في مثلهم.

نجح لاعبو فريق برشلونة في هز شباك أتليتكو مدريد 452 مرة، بينما سجل لاعبو الروخي بلانكوس في مرمى برشلونة 348 هدفاً خلال جميع المباريات التي جمعت بين الفريقين.

ترتيب برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، جمعهما من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 3 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يحل فريق أتليتكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، جمعهما من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 4، بينما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى