رياضة

صلاح مش لوحده، نجم الجزائر يرفض الانضمام لمعسكر منتخب بلاده

عقد فلاديمير بيتكوفيتش، مدربُ المنتخبِ الجزائري مؤتمراً صحفياً لتسليطِ الضوء على قائمةِ  اللاعبين المدعويين للمشاركةِ في المعسكر التحضيري للخضر استعداداً لدورة الاتحاد الدولي لكرة القدم الدولية «فيفا» الجزائر 2024.

بيتوكوفيتش أكد أن غيابَ نجم المنتخب الجزائري رياض محرز عن القائمة جاء بناء على طلبٍ من اللاعبِ ذاته، مضيفاً أن عودةَ قائد فريق الغرافة القطري ياسين براهيمي إلى صفوف المنتخب، جاءت بعد تألقهِ الكبير في الدوري القطري.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة منتخبي بوليفيا وجنوب إفريقيا يومي 22 و26 مارس الحالي على الترتيب، ضمن الدورة الرباعية الدولية الودية التي يرعاها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وتستضيفها الجزائر.

قائمة منتخب الجزائر للتوقف الدولي

حراسة المرمى: أسامة بن بوط – أنتوني ماندريا – مصطفى زغبة

خط الدفاع: ريان آيت نوري، يوسف عطال، زين الدين بلعيد، رامي بن سبعيني، كيفن قيطون، جوان حجام، محمد مداني، محمد أمين توغاي، عيسى ماندي.

خط الوسط: حسام عوار، إسماعيل بن ناصر، نبيل بن طالب، هشام بوداوي، رفيق قيطان، أحمد قندوسي، راميز زروقي، حمد عبدلي.

خط الهجوم: محمد أمين عمورة، منصف بقرار، بشير بلومي، ياسين بن زية، بدر الدين بوعناني، بغداد بونجاح، ياسين براهيمي، فارس شايبي، أمين جويري، أنيس حاج موسى، سعيد بن رحمة.

وغاب أيضا سفيان فيغولي وإسلام سليماني ويوسف بلايلي، بينما عاد ياسين براهيمي لاعب الغرافة القطري، وسعيد بن رحمة لاعب ليون الفرنسي لقائمة الخضر مجددا.

وانضم للقائمة أيضا أحمد قندوسي لاعب الأهلي حامل لقب الدوري المصري والمعار إلى سيراميكا كليوباترا.

صلاح مش لوحده، نجم الجزائر يرفض الانضمام لمعسكر منتخب بلاده

وفي سياق مشابه تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن غياب محمد صلاح وعدم استدعائه لقائمة الفراعنة لمعسكر الإمارات؛ استعدادا للبطولة الودية التي ستنطلق يوم 22 إلى 26 مارس الجاري.

وأوضح في المؤتمر الصحفي، إن غياب نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، جاء بناءً على مخاطبة ليفربول وطلبه الرسمي بإراحة اللاعب، قائلا: يفضل صلاح التدريب مع فريقه لتعافيه من الإصابة.

وأضاف حسام حسن، أن محمد صلاح يرى أن التدريب مع فريقه أفضل له، وقال: «مش ممكن نجيب حد غصب عنه».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للجهاز الفني لمنتخب مصر؛ للإعلان عن قائمة منتخب مصر لمعسكر الإمارات، وكشف خطة الفراعنة للبطولة الودية.

وبهذا يكون محمد صلاح خارج قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس رسميا، بعد طلب فريقه الإنجليزي ليفربول إعفائه من الانضمام إلى صفوف المنتخب خلال فترة التوقف القادمة، والتي يلعب خلالها الفراعنة دورة ودية.

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفا في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في المباراة التي حسم فيها الشياطين الحمر  تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه على ليفربول بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، لحساب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

صلاح مش لوحده، نجم الجزائر يرفض الانضمام لمعسكر منتخب بلادهصلاح مش لوحده، نجم الجزائر يرفض الانضمام لمعسكر منتخب بلاده

هدف محمد صلاح في مرمي مانشستر يونايتد

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى