رياضة

صافرة سنغالية تقود مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

أسدل الستار علي حكام الجولة الأخيرة من الدورة الودية المقامة في مصر واستقرت لجنة الحكام على اختيار طاقم تحكيم مباراة مصر وكرواتيا المقرر لها غدا الثلاثاء على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي «كأس عاصمة مصر».

وسيتولى السنغالي ألدالبررت ضيوف، إدارة المباراة النهائية بين المنتخبين مصر وكرواتيا، ويعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا، بالإضافة للمساعد الثاني من كوت ديفوار واتارا نوهو والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين، بينما سيكون حكم الفيديو من المغرب وهما الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.

وفي الجهة المقابلة استقرت لجنة الحكام عن طاقم تحكيم مباراة تونس ونيوزيلندا المقرر لها غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي في تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة «كأس عاصمة مصر» ويدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة أحمد الغندور، ويعاونه هاني عبدالفتاح ويوسف البساطي والحكم الرابع إبراهيم نور الدين، وعلى تقنية الفيديو كل من طارق مجدي، وعمرو الشناوي.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 بينما يلتقي منتخب تونس مع منتخب نيوزيلندا في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب القاهرة الدولي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد حمدي

في خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام مصر

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش

الهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر وكرواتيا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء غد الثلاثاء في إطار نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، فيما يرتدى منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض.

نظام بطولة كأس العاصمة الإدارية

أقيمت بطولة كأس العاصمة الإدارية بنظام نصف النهائي والنهائي، والتقى منتخبي مصر ونيوزيلندا في الجولة وحقق الفراعنة الفوز بهدف نظيف، بينما واجه منتخب تونس نظيره كرواتيا، وحقق الأخير الفوز في ركلات الترجيح.

ويواجه منتخب تونس نظيره نيوزيلندا لتحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما تأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

صافرة سنغالية تقود مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصرصافرة سنغالية تقود مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

نتائج مباريات الجولة الأولى من كأس العاصمة الإدارية

وبدأت فعاليات البطولة أمس الجمعة 22 مارس الجاري، بمواجهة منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بينما التقى منتخب تونس مع نظيره كرواتيا، والتي انتهت بفوز الأخير في ركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب نيوزيلندا يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يتقابل منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب مصر مستضيف البطولة يوم الثلاثاء 26 مارس لتحديد بطل الكأس.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العاصمة الإدارية مواعيد جميع مباريات البطولة، حيث استقرت اللجنة على إقامة الـ4 مباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى