إقتصادفي الواجهةمنوعات

شركة TLScontact توقع عقدًا جديدًا مع أستراليا!

وقعت شركة TLScontact عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات بالاتفاق مع وزارة الشؤون الداخلية الأسترالية، يرخص العقد لشركة TLScontact بإدارة مراكز جمع القياسات الحيوية الأسترالية (AMS) في أوروبا وأفريقيا جنوب الصحراء. بموجب هذا الاتفاق، ستعمل TLScontact كشريك حصري للإدارة في هذه المناطق، اي في 22 بلدا وأكثر من 30 موقعا.

 

بالاعتماد على شبكتها الواسعة في أوروبا وإفريقيا، ستقوم الشركة بجمع البيانات البيومترية من المتقدمين للحصول على التأشيرة الأسترالية. وذلك من خلال تنفيذ حل TLS biometrics الخاص بها، والذي سيتم دمجه في عملية طلب التأشيرة الأسترالية المبسطة والرقمية.

 

سيتم تسليط الضوء كذلك على خبرة الشركة الرقمية، مع إطلاق مواقع إلكترونية مخصصة جديدة، فضلا عن منصة TLS digital الخاصة، و سيتمتع المتقدمون للحصول على التأشيرة بميزات سهلة الاستخدام مثل التطبيقات TLS booking وTLSpay، مما يسمح لهم بحجز موعدهم عبر الإنترنت وإجراء الدفعات اللازمة، إضافة إلى ذلك، توفر TLScontact خدمات فردية لمقدمي الطلبات الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية في إكمال النموذج وإجراء الدفعات الخاصة بهم.

 

كما يجدر بالذكر أنه سيتم بناء هذه المراكز على مرحلتين، ومن المتوقع افتتاح أول 22 موقعًا بحلول نهاية السنة في البلدان التالية: جنوب أفريقيا، ألبانيا، البوسنة والهرسك، إثيوبيا، فرنسا، غانا، اليونان، كازاخستان. كينيا ونيجيريا وأوغندا وروسيا وزيمبابوي.

 

قال السيد/أنتوني فيليبس، مدير خدمات الاتصال والدعم في الوزارة انه: )يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة TLScontact ومن خلال هذا التعاون، سنواصل تحسين خدماتنا لتلبية الطلب الدولي المتزايد حيث أننا نهدف إلى تحسين التجربة الشاملة لمقدمي طلبات التأشيرة لدينا، مع الحفاظ على أعلى المعايير الاحترافية.(

 

كما أعرب السيد/سايمون يوكسون-جرانت، المدير الإداري لشركةTLScontact، عن حماسه لهذا العقد الجديد قائلا:) يشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل وزارة الشؤون الداخلية الأسترالية كشريك موثوق به في أوروبا وجنوب الصحراء الكبرى الإفريقية، حيث لدينا بالفعل حضور قوي وخبرة في مجال التأشيرات.

إن التزامنا بتوفير خدمات تتسم بالكفاءة العالية والآمنة يتماشى تمامًا مع أهداف الوزارة ونحن ملتزمون دائما بخدمة احتياجات الحكومة الأسترالية وطالبي التأشيرة.(

 

يعكس هذا العقد التزام شركة TLScontact بالابتكار والتميز في قطاع التأشيرات، واستعداد الشركة للاستفادة من خبرتها الطويلة لتطوير حلول بسيطة وبديهية تساعد في تحسين تجربة الحكومات والمتقدمين للحصول على التأشيرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى