رياضة

سيدات طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة الدوري بعد الفوز على سبورتنج

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة الدوري، بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 3-0، في المباراة الثانية من سلسلة Best Of 3.

في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على صالة حسن مصطفى، وحسم الفريق الشوط الأول بنتيجة 25-15، وواصل الفريق التفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-17، وحسم الأهلي الشوط الثالث والتأهل بنتيجة 25-16.

وكان «سيدات طائرة الأهلي» قد فاز في المباراة الماضية على سبورتنج بنتيجة 3-0، ضمن المباراة الأولى من سلسلة Best Of 

وفي سياق متصل، تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات”، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على صالة “تحيا مصر” بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور نصف النهائي، الذي أقيم بنظام البلاي أوف ( Best of 3).

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-

25 – 15 لصالح الزمالك
25 – 19 لصالح الزمالك
25 – 15 لصالح الزمالك

ويقود الجهاز الفني لـ”سيدات طائرة الزمالك” كل من: حسام شكري مديراً فنياً، ومحمد أنور مدرباً عاماً، وأشرف عبدالعال مدرباً.

وبهذه النتائج تواجه سيدات طائرة الأهلي سيدات الزمالك في نهائي بطولة الدوري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى