خارج الحدود

زلزال بقوة 4.3 على مقياس ريختر يضرب منطقة الحوز في المغرب

أكد معهد المغرب للجيوفيزياء أنه تم رصد هزة أرضية ارتدادية بلغت قوتها 4.3 درجة على مقياس ريختر، وذلك اليوم الثلاثاء في منطقة الحوز، وحدد مركزها في منطقة «أغبار».

وأوضح المعهد أن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي سجل هزة في منطقة الحوز الساعة 7:05 صباحا بقوة 3.3 درجة على مقياس ريختر بعمق لم يتم تحديده، وهي القوة نفسها التي أظهرتها خدمة تتبع الزلازل على الإنترنت.

وقال مدير المعهد ناصر جبور «إن هذه الهزة الارتدادية تعد امتدادًا متواصلًا لزلزال الحوز الذي نجمت عنه آلاف الهزات منذ وقوعه في سبتمبر الماضي إلى اليوم»، موضحا أن عمق الهزة بلغ 5 كم، وهي استمرار لزلزال الحوز، الذي سنتأثر بهزاته الارتدادية لوقت طويل للغاية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى