رياضة

رامي ربيعة قبل مواجهة سيمبا:«الظروف صعبة ولكن الأهلي لا يتأثر»

علق رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة فريقه لسيمبا التنزاني، مساء غدا الجمعة، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال «ربيعة»، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيمبا: «فريق سيمبا قوي، وسبق أن تعادل معنا في مواجهتين ببطولة الدوري الإفريقي، وغدا سوف نواجه نفس الفريق مجددا في دوري الأبطال، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا». 

 وأضاف مدافع النادي الأهلي: «سوف نخوض المباراة أمام سيمبا بتركيز كبير، ورغبة قوية منا في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بمباراة الإياب بالقاهرة».

واصل رامي ربيعة: «تركيزنا على تنفيذ تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وعلى الرغم من الظروف الصعبة، ولكن الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا التأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد». 

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024 على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى