رياضة

خبر سار لجماهير الموندياليتو

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 “الموندياليتو” تخصيص حافلات لنقل الجماهير إلى ملعب طنجة لمتابعة المباريات.

وكشفت اللجنة المنظمة في بلاغ لها، أنها وضعت رهن إشارة الجماهير التي تتوفر على تذاكر المباريات، حافلات ستنقلهم بالمجان إلى الملعب.

وتوقع “فيفا” أن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير، داعيا إياهم للحضور مبكرا إلى الملعب، كاشفا أن البوابات ستفتح بداية من الساعة الخامسة مساء.

ويستضيف الملعب الكبير بطنجة المباراة الافتتاحية بين وصيف دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري، وحامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، أمام الآلاف من المتفرجين.

وكتب “فيفا” على موقعه أنه رغم أن المباراة تنطلق على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي، إلا أن الجماهير مدعوة للالتحاق بمقاعدها قبل متّسع من الوقت، حيث ستفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء، من أجل الاستمتاع بحفل الافتتاح الباهر الذي سيشمل مفاجآت عدة.

وتعرف بطولة كأس العالم للأندية مشاركة 7 أندية، هي: الوداد الرياضي والأهلي المصري والهلال السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي وفلامنغو البرازيلي وريال مدريد الإسباني وسياتل ساوندرز الأمريكي.

 

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن تذاكر المباريات متاحة، وسيكون بوسع الجماهير شراؤها عبر موقعه الإلكتروني بقاعدة الأفضلية لمن سبق وطالما هناك تذاكر متوفرة، مضيفا أنه يمكن طلب الحصول على تذاكر للأشخاص ذوي الإعاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى