إقتصاد

برنامج “لحظة دير يديك”: أزيد من 100 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان

حققت حلقات برنامج “لحظة دير يديك” لشركة (إنوي) نجاحا باهرا خلال شهر رمضان على قناة 2M وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد المشاهدات أزيد من 100 مليون مشاهدة.

وذكرت (إنوي) في بلاغ لها، أن هذه السلسلة المكونة من 20 حلقة، شهدت إقبالا كبيرا، حيث بلغ متوسط المشاهدات 5 ملايين مشاهدة لكل حلقة.

وحسب البلاغ، تميزت حلقات “لحظة دير يديك” هذه السنة بتسليط الضوء على جهود والتزام المتطوعين والجمعيات الملتزمة بالأنشطة المختلفة في إطار برنامج “دير يديك” الخاص بإنوي. وقد شكلت كل حلقة فرصة لاستحضار الأنشطة البارزة، وإلهام المغاربة لتقديم وقتهم لصالح مجتمعاتهم.

وشاركت في حلقات “لحظة دير يديك” عدة شخصيات، بقيادة رشيد الوالي، الراعي الرسمي لمبادرة “دير يديك”، مثل الفنانات سعدية أزكون وصباح بنشويخ، والمغنية نبيلة معان، والفنان فلان بوحسين، والكوميدي زهير زائر، وأعضاء فرقة HKayne .

وقد أبرزت حلقات “لحظة دير يديك” العديد من الأنشطة التي نفذتها (إنوي) خلال السنوات الأخيرة، مثل تأهيل الفصول المتصلة، وأنشطة التبرع بالدم، وتنظيف الشواطئ، وتجديد المدارس والملاعب المحلية، وفن الشارع، وتنظيم ورش عمل حول حماية الأطفال على الإنترنت، وغيرها.

ويجسد بث حلقات “لحظة دير يديك” في رمضان الالتزام المتواصل لإنوي كفاعل شامل تجاه العمل الاجتماعي من خلال برنامجه “دير يديك”، والذي يهدف إلى تشجيع التطوع ودعم المشاريع التطوعية التي تسهم بشكل إيجابي في المجتمع.

وقد لعبت منصة “diriddik.ma”، المرجعية في العمل الاجتماعي والتطوع في المغرب، دورا حيويا في ربط المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء البلاد، بما يزيد عن 74,000 متطوع، وقرابة 300 جمعية شريكة، وأكثر من 800 مشروع تم تنفيذه.

وقد ساهم برنامج “دير يديك” بشكل خاص في إعادة تأهيل 74 جمعية، وتجديد 16 حيا، وتأهيل أكثر من 50 فصلا متصلا في المناطق القروية، مما يبرهن على تأثيره الإيجابي والمتواصل على المجتمع المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى