رياضة

أبرزهم النجم التونسي، 3 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم

استقر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، على رحيل 3 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر من داخل النادي، أن النجم الفرنسي أنطوني موديست، جاء على قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم، نظراً لعدم تقديم أوراق اعتماده مع المارد الأحمر خلال الموسم الذي قضاه داخل جدران القلعة الحمراء.

ووفق المصدر ذاته، فإن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، سيكون ضمن الراحلين عن القلعة الحمراء، بسبب تخطيه السن في الموسم الجديد، بالإضافة لعدم اقتناع السويسري مارسيل كولر بمستواه خلال المباريات التي شارك بها.

وأشار المصدر إلى استقرار مسئولي الأهلي على عدم تفعيل عقد محمود الزنفلي، حارس مرمي الفريق المعار من الداخلية خلال الانتقالات الشتوية السابقة .

وجاء قرار رحيل الزنفلي بسبب تألق مصطفي شوبير وعودة محمد الشناوي إلي التدريبات، بالإضافة إلي تواجد حمزة علاء كحارس أساسي لمنتخب مصر الأوليمبي، وبالتالي فرص مشاركة اللاعب تضاءلت بشكل كبير في الفترة الحالية .

وأعلن النادي الأهلي في فبراير الماضي تعاقده رسميا مع الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية البيع؛ وذلك من أجل تعويض محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة مع منتخبنا الوطني في أمم إفريقيا 2023.

وفي سياق أخر استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري غدا، في الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة.

قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير – محمود الزنفلى، وفي خط الدفاع : محمد هانى – عمر كمال – محمد عبد المنعم – رامى ربيعة – محمود متولى، وفي خط الوسط : مروان عطية – اكرم توفيق – كوكا – نيدفيد – امام عاشور – افشه – كريستو – الشحات – رضا سليم – كريم فؤاد، وأخيرا في خط الهجوم : وسام أبوعلي – محمود كهربا – انتونى موديست.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى