رياضة

كريستال بالاس يمطر شباك مانشستر يونايتد بـ 4 أهداف في البريميرليج

اكستح فريق كريستال بالاس ضيفه فريق مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف الأول لكريستال بالاس

الهدف الثالث لكريستال بالاس

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

افتتح فريق كريستال بالاس التسجيل عن طريق مايكل أوليسي، في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة بعد هجمة منظمة من لاعبي كريستال بالاس بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مايكل أوليسي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز جان فيليب نتيجة المباراة لصالح كريستال بالاس، بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية عن طريق كريس ريتشاردز تجاه جان فيليب ماتيتا الذي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وسجل تايريك ميتشيل الهدف الثالث لكريستال بالاس في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء فشل المدافع ديوجو دالوت في ابعادها بشكل جيد لتتهيأ أمام أقدام تايريك ميتشيل الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك، قبل أن يسجل مايكل أوليسي الهدف الرابع في الدقيقة 66 من عمر مباراة.

حكم المباراة يرتدي كاميرا على رأسه

وارتدي جاريد غيليت حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، كاميرا على رأسه أثناء المباراة.

وأكد مسؤولو الدوري الإنجليزي الممتاز، أن لقطات الكاميرا لن يتم بثها مباشرة، بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج، سيتم عرضه في وقت لاحق من العام يهدف إلى “تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم” في دوري الدرجة الممتازة.

وارتدي جيليت جهازاً مثبتاً على الرأس والذي سيشكل جزءاً من نظام اتصالات الحكام للمباريات الكبرى.

وتمت الموافقة على الاستخدام ولمرة واحدة للكاميرا من قبل المشرعين الرياضيين، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “إيفاب” كتجربة، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وحكام مباريات المحترفين والأندية المعنية.

ترتيب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 54 نقطة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض 35 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 6 أخرى، وخسر في 13 مباراة، بينما يقع كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 10 أخرى، وخسر في 15 مواجهة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى