رياضة

البروفة الأخيرة قبل لقاء الزمالك، نهضة بركان يواجه المغرب التطواني في الدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان، استعداداته لمواجهة نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك، بمواجهة فريق المغرب التطواني ضمن منافسات الدوري المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان لمواجهة نظيره المغرب التطواني مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة 26 من بطولة الدوري المغربي الممتاز، في المباراة التي ستقام بين الفريقين على الملعب البلدي لبركان.

وتعد مباراة نهضة بركان مع المغرب التطواني هي أخر مباراة للفريق المغربي قبل مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية أمام الزمالك المصري، في المباراة التي تجمع الفريقين بالمغرب يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري.

موعد مباراه نهضة بركان والمغرب التطواني في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

ويلتقي نهضة بركان مع ضيفه المغرب التطواني مساء اليوم الثلاثاء، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المغربي الممتاز، وتذاع المباراة على الرياضية المغربية الناقل الحصري للبطولة.

موقف الفريقين في جول ترتيب الدوري المغربي

يحتل نهضة بركان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة من خلال 25 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يحتل فريق المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 34 نقطة من خلال 26 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

نتيجة مباراة الذهاب بين نهضة بركان والملعب التطواني

انتهت مباراة الذهاب بين نهضة بركان والمغرب التطواني بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانيه الرمل ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري المغربي الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى