خارج الحدود

جرائم إسرائيل في لبنان، الاحتلال يقصف بلدة عيتا الشعب

أفادت Extra News في خبر عاجل منذ قليل، أن الاحتلال الإسرائيلي قصف بلدة عيتا الشعب، وألقي قنابل مضيئة على القطاعين الغربي والأوسط، بحسب ما أعلنت وكالة الانباء اللبنانية.

ويستمر التصعيد الإسرائيلي على جنوب لبنان، حيث تجددت الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي، اليوم السبت، على عدد من البلدات جنوب لبنان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارات على أطراف بلدات عيتا الشعب، ويارون، وأم التوت، والجبين ومروحين، كما استهدفت مدفعية الاحتلال والقذائف الفوسفورية بلدتي راشيا الفخار والضهيرة.

 

الاحتلال يستهدف قرى لبنان الحدودية بقصف مدفعي وصاروخي

وقالت قناة القاهرة الإخبارية، في تقرر لها بإن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلقت قرابة ليل أمس قذائف المدفعية الثقيلة على أطراف بلدات الناقورة ويارين والجبين والضهيرة وعيتا الشعب وشيحين ووادي حامول بالقطاع الغربي، وعلى أطراف بلدة عيتا الشعب بالقطاع الأوسط على الحدود الجنوبية اللبنانية.

ووفق «الوكالة الوطنية للإعلام» التابعة لوزارة الإعلام اللبنانية، سُمِع دوى صوت انفجار صاروخ اعتراضي فوق منطقة صور والساحل البحري.

وذكرت الوكالة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق نيران رشاشاته الثقيلة من مواقعه المتاخمة لجبل اللبونة باتجاه جبل اللبونة وأطراف بلدة الناقورة، فجر اليوم، كما أطلق جيش الاحتلال القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط.

ويواصل جيش الاحتلال شلّ حركة الحياة اليومية في القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الأزرق، إذ يستهدف الورش الزراعية والسيارات المدنية والأجسام الألية والبشرية المتحركة، وخاصة ليلًا، إضافة إلى استهدافه سيارات الإسعاف ورجال الإعلام والصحافة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى