رياضة

تشكيل سموحة الرسمي لمواجهة المصري بالدوري

كشف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي بعد قليل وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع: محمود وحيد- ميدو مصطفى- جاستيس آرثر- طارق علاء، خط الوسط: إسلام جابر- دوكو دودو- عمرو قلاوة، خط الهجوم: محمد كناريا- أحمد خالد- حسام حسن.

موعد مباراة المصري وسموحة بالدوري

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الوحيد والحصري للدوري المصري.

موقف الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز

وتعد هذه المباراة في غاية الأهمية للفريقين، حيث إن المصري البورسعيدي يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة ويسعى إلى حصد نقاط المباراة الثلاث ليصل إلى النقطة 26 وينفرد بالمركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق سموحة إلى العودة لطريق الانتصارات وتصحيح وضع الفريق الذي يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، خصوصا أن الفوز اليوم يعني وصول الفريق إلى النقطة 22 ويقفز من المركز الثامن إلى المربع الذهبي.

قائمة سموحة للقاء المصري البورسعيدي

أعلن المدير الفني لفريق سموحة الكابتن أحمد سامي، عن قائمة الفريق التي ستواجه المصري البورسعيدي، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان ومحمد أشرف.

خط الدفاع: أحمد حكم – أحمد خالد – مصطفى ميدو طارق علاء – محمود وحيد.

خط الوسط: دوكوا دودو – لحسن دهدوه- عمرو قلاوة- محمد عصام – محمد متولي -آرثر- أبو بكر ليادي – حسام جريشة – الحبيب – إسلام جابر.

خط الهجوم: حسام حسن – فادي فريد – مصطفى البدري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى