رياضة

تحرك مفاجئ من محمود الخطيب بشأن حالة أحمد رفعت الصحية

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يتواجد في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة؛ بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

 واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا عن سابقها، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

نقل أحمد رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة

ونُقل اللاعب أحمد رفعت من مستشفى الإسكندرية الذي كان يعالج به، إلى أحد مستشفيات القاهرة، عبر سيارة إسعاف مجهزة طبياً لاستكمال العلاج اللازم، مع توجيه الشكر والعرفان إلى مستشفى زمزم الذي بذل جهودا كبيرة مع اللاعب منذ بداية دخوله.

وجاء نقل اللاعب من الإسكندرية إلى القاهرة، بناءً على رغبة أسرته لاستكمال علاجه، وموافقة المستشفى المعالج لأحمد رفعت بنقله بناء على تحسن حالته الصحية.

أحمد رفعت يستعيد الذاكرة

وعانى أحمد رفعت من فقدان للوعي نتج عنه ضعف في الذاكرة، ولكن بدأ اللاعب في التذكر بشكل قليل مع وجود تحسن كبير في حالته.

وتم فصل اللاعب من على جهاز الغسيل الكلوي المستمر، مع استمرار خضوع رفعت إلى فحوصات طبيبة جديدة بعد نقله إلى القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى