خارج الحدود

بوتين: منفذو حادثة كروكوس لم يجدوا سوى وحدة الشعب الروسي

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، إن المجتمع الروسي أظهر نموذجًا للتضامن الحقيقي والوحدة والدعم المتبادل بعد الحادثة الإرهابية، التي وقعت ضد أحد المراكز التجاري في ضواحي العاصمة موسكو.

وأضاف الرئيس الروسي بوتين خلال اجتماع لمتابعة الإجراءات المتخذة بعد الأعمال الإرهابية، أن منفذي الهجمات الإرهابية على مركز كروكوس التجاري، أرادوا نشر الذعر والفوضى في البلاد، إلا أنهم لم يلاقوا سوى وحدة وتصميم الشعب الروسي على المقاومة.

وأردف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الهجوم الإرهابي على القاعة نفذ من قبل إسلاميين متطرفين، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن هؤلاء المتطرفين يحاربون من قبل العالم الإسلامي منذ قرون عديدة.

وأضاف الرئيس الروسي خلال الاجتماع، أنه على الرغم من الألم والحزن والرغبة الشديدة والمشروعة في معاقبة الإرهابيين، إلا أنه يجب إجراء التحقيق بموضوعية ودون تحيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى