رياضة

بطاقة حمراء تصيب بيكهام بـ”اكتئاب سريري”

كشفت فيكتوريا زوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، أن حصوله على بطاقة حمراء في مونديال 1998، أدخلته في “اكتئاب سريري”.

جاء ذلك ضمن تعليقاتها في مسلسل وثائقي جديد سيعرض على منصة “نتفليكس”، يتحدث عن حياة بيكهام المهنية من خلال مقابلات مع عائلته وأصدقاءه.

واحدة من أشهر لقطات كأس العالم 98 🏆
حينما تسبب سيميوني في طرد بيكهام الذي لم يلمسه 🟥 pic.twitter.com/dMYH7FDfCy

— GOAL Arabia (@GoalAR) March 25, 2020

وتم طرد بيكهام خلال المباراة أمام الأرجنتين في عام 1998، بعد أن ركل دييغو سيميوني، وهي المباراة التي خسرتها إنجلترا بركلات الترجيح.

وفي الحلقة الثانية من الفيلم الوثائقي، ستتحدث فيكتوريا (49 عاماً) وديفيد (48 عاماً) عن الإساءات التي تعرضوا لها في أواخر التسعينيات نتيجة الطرد.

وقالت زوجة ديفيد: “لقد كان مكسوراً تماماً، كان ممزقاً، لقد كان مكتئباً حقاً، ومكتئباً سريرياً تماماً، لقد آلمني ذلك كثيراً، وما زلت أرغب في قتل هؤلاء الناس”.

وقال بيكهام: “أتمنى لو كان هناك حبة يمكنك تناولها يمكن أن تمحو بعض الذكريات، لقد ارتكبت خطأ غبياً غير حياتي، كيف تشعر أنك خذلت بلدك، وأنك عار”.

وأضاف: “أينما ذهبت، كنت أتعرض للإساءة، أن تمشي في الشارع وترى الناس ينظرون إليك بطريقة معينة، ويبصقون عليك، ويسيئون إليك، ويقفون في وجهك ويقولون بعض الأشياء التي قالوها، هذا أمر صعب، لم أكن آكل، ولم أنم”.

ويبدأ عرض المسلسل الوثائقي على منصة “نتفليكس” يوم الأربعاء 4 أكتوبر (تشرين الأول).
 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى