رياضةفي الواجهة

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقام بين الفريقين ضمن قمة مباريات ومنافسات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي»، معقل البلوجرانا.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني بث مباشر

يدخل فريق ريال مدريد تحت قيادة مدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مباراة «الكلاسيكو» أمام برشلونة، وعينه على حصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بالصدارة عن فريق برشلونة، لاسيما وأن الفارق بين الفريقين في مسابقة الدوري نقطة واحدة فقط، لذلك يعني الفوز بتلك المباراة هو الحصول على 6 نقاط وليس 3 فقط.

ويمتلك فريق ريال مدريد 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم، وبنفس الرصيد من النقاط جيرونا «الحصان الأسود» للمسابقة صاحب الوصافة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث برشلونة.

بينما يدخل فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، مباراة «الكلاسيكو» أمام ريال مدريد، تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة، والوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع انتظار الهدية من فريق جيرونا الوصيف، حتى يتمكن «البلوجرانا» من السير في الطريق الصحيح نحو الحفاظ على لقبه.

ويمتلك فريق برشلونة 24 نقطة يتواجد بهم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وبفارق نقطة واحدة فقط عن كل من المتصدر والوصيف ريال مدريد وجيرونا.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقام بين الفريقين ضمن قمة مباريات ومنافسات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي»، معقل البلوجرانا.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى