رياضة

الهلال السعودي يفوز على إنتر ميامي الأمريكي في وجود ميسي

انتهت مباراة إنتر ميامي الأمريكي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام الهلال السعودي في أولي منافسات بطولة كأس الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتقدم الصربي ميتروفيتش بالهدف الأول للهلال في الدقيقة العاشرة بعد ثنائية رائعة بين ميتروفيتش وسافيتش، ولم ينتظر الهلال كثيراً حتي عزز النتيجة بالهدف الثاني عن طريق عبد الله الحمدان في الدقيقة 13.

وسجل لويس سواريز لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، هدف تقليص النتيجة لفريقة أمام الهلال السعودي في الدقيقة 34 بعد تمريره خاطئة من مدافع الهلال، عادل نادي إنتر ميامي الأمريكي النتيجة أمام الهلال السعودي، بعد تأخر بثلاثة أهداف لهدف، سجل الهدف الثاني ليونيل ميسي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 54، وجاء الهدف الثالث بعدها بدقيقة عن طريق الهندوراسي ديفيد رويز.

موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي

وأقيمت مباراة فريق الهلال ونظيره إنتر ميامي، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات كأس الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الرياض.

ملعب مباراة الهلال وإنتر ميامي

واستضاف ملعب “المملكة أرينا” المواجهة المرتقبة بين فريقي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، ضمن فعاليات بطولة كأس الرياض، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى