خارج الحدود

القيادة المركزية الأمريكية: أسقطنا ثلاث مسيرات انطلقت من مناطق سيطرة الحوثيين

نفذت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الجمعة، ضربات ضد عدد من الأهداف الحوثية بين صواريخ كروز مضادة للسفن ومجموعة من المسيرات الحوثية فوق نطاق خليج عدن.

وحسبما ذكرت القيادة المركزية الأمريكية في بيان نشرته عبر حسابها على إكس، فإن القيادة نفذت ضربات على حسب وصفها بغرض الدفاع عن النفس، ضد أربعة صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن تابعة لأنصار الله الحوثي، إلى جانب مركبة جوية بدون طيار تابعة للحوثيين، في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

وأضافت القيادة المركزية الأمريكية، أنها تمكنت في الوقت ذاته من إسقاط 3 مسيرات بدون طيار انطلقت من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن باتجاه خليج عدن، موضحًة، أنه يتم اتخاذ تلك الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا، وكذلك لحماية السفن التجارية والحربية الأمريكية المتواجدة في المنطقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى