رياضة

الريال وبايرن في صراع مع ثلاثي إنجليزي على مراهق أمريكي

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب الأمريكي جوليان هول أصبح محط اهتمام 5 عمالقة من الدوريات الأوروبية لكسب خدماته في الفترة المقبلة.

قالت صحيفة إيفنينغ ستاندرد إن أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي تتعقب المراهق الأمريكي البالغ من العمر 15 عاماً.

Chelsea have been watching Julian Hall since at least April and have made contact with him. The 15-year-old became the second youngest player to play in MLS last weekend. Man City, Man Utd & Real Madrid also tracking. RBNY to fight to keep him: #CFC

— Nizaar Kinsella (@NizaarKinsella) October 4, 2023 
وأشارت إلى أن لاعب نيويورك ريد بولز أصبح في الأسبوع الماضي ثاني أصغر لاعب على الإطلاق يلعب في الدوري الأمريكي عندما شارك لأول مرة مع الفريق.
ولفتت إلى أن انتقاله إلى أوروبا يعد أمراً سهلاً خاصة أن النادي الأمريكي يرتبط بشراكة مع لايبزيغ الألماني وسالزبورغ النمساوي من خلال الرعاية المشترك عن طريق ريد بول.
في المقابل أكدت صحيفة مدريد زون الإسبانية أن ريال مدريد يستهدف أيضاً التعاقد مع اللاعب الأمريكي بعدما جذب أنظار الكشافة في النادي، كما كشفت وسائل إعلام ألمانية عن أن بايرن ميونخ يسير على الخط نفسه ومن ضمن أبرز المتنافسين على اللاعب المراهق.

🚨🌕| Real Madrid are tracking 15-year old American winger Julian Hall. @NizaarKinsella #rmalive pic.twitter.com/9OK7iNuDyE

— Madrid Zone (@theMadridZone) October 4, 2023

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى