رياضة

الدوري الإنجليزي، شاهد أرسنال يحرز الهدف الرابع في مرمى بيرنلي

أرسنال يحرز الهدف الرابع في مرمي بيرنلي، بالمباراة التي تقام بينهما الآن على ملعب تيرف مور في الأسبوع الـ25، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وسجل الهدف الرابع للجانرز اللاعب تروسارد في الدقيقة 65 من عمر المباراة بين الفريقين، لياندرو تروسارد سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك على يمين حارس بيرنلي، ليضيف الهدف الرابع لأرسنال في مرمى بيرنلي.

أحداث المباراة

سجل أرسنال الهدف الأول اللاعب أوديجارد في الدقيقة 5 من عمر اللقاء بين الفريقين، بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، معلنا عن تقدم الجانرز بالهدف الأول أمام بيرنلي.

ثم أضاف اللاعب ساكا الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 41 من عمر اللقاء بين الفريقين من ركلة جزاء، بعد عرقلة لياندرو تروسارد لاعب أرسنال من مدافع بيرنلي لورينز أسيجنون داخل منطقة الجزاء. سجلها ساكا بعد تسديده للكرة أقصى الزاوية اليسرى من نقطة الجزاء، ليضيف الهدف الثاني لأرسنال وينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدفين دون رد أمام بيرنلي.

وسجل الهدف الثالث لأرسنال في مرمي بيرنلي اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 47 من عمر اللقاء بين الفريقين، ساكا استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تصويبة قوية مرت من فوق الحارس لداخل الشباك ليضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء.

الهدف الأول لـ أرسنال عن طريق اللاعب أوديجارد

 

الهدف الثاني لأرسنال عن طريق ساكا

 

الهدف الثالث لأرسنال عن طريق ساكا

 

الهدف الرابع لأرسنال عن طريق اللاعب

 

تشكيل بيرنلي أمام أرسنال

حراسة المرمي: جيمس ترافورد.

خط الدفاع : هانز ديلكروا, ماكسمي إيستيفي, دارا أوشي, لورينز أسيجنون.

خط الوسط: جوش براونهيل, ساندير بيرج, آرون رامسي.

خط الهجوم : ويلسون أودوبرت, زكي أمدوني, ديفيد فوفانا.

تشكيل أرسنال في مواجهة بيرنلي

حراسة المرمي: دافيد رايا.

خط الدفاع: جاكوب كيور, جابرييل, ويليام ساليبا, بين وايت.

خط الوسط: كاي هافيرتز, ديكلان رايس, مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينلي, ليونالردو تروسارد, بوكايو ساكا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى