خارج الحدود

الخارجية الأمريكية لـ«الجمهور»: العالم يريد إحلال السلام والازدهار في اليمن

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن واشنطن تعمل من أجل إحلال السلام والازدهار بالنسبة لليمن وللشعب اليمني، خاصًة مع المفاوضات التي يتابعها العالم بين قوى اليمن المختلفة، والتي بدأت منذ عامين تقريبًا.

وأوضحت الخارجية في تصريحات لموقع الجمهور، أن الولايات المتحدة الأمريكية، تعمل من التحالف من أجل إجبار الحوثيين على التراجع عن هجماتهم التي تشل السلام في اليمن.

وأضافت الخارجية، أن الحوثيين المدعومين من إيران، هم العائق أمام إحلال السلام داخل اليمن، خاصًة أن العالم أراد ولا يزال خلال العامين الماضيين أن يرى السلام الدائم داخل اليمن، خاصًة مع استمرار الأزمات بين القوى المختلفة، والتي عرقلتها هجمات الحوثيين في الوقت الحالي، التي تهدد بصورة كبيرة استمرار المفاوضات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى