خارج الحدود

الحوثيون يطلقون 18 صاروخا باليستيا الأسبوع الحالي في البحر الأحمر

أعلنت القوات الحوثية في اليمن، أنها استخدمت حتى الآن 479 صاروخا ومسيرة في تنفيذ عملياتنا، منها 18 صاروخا باليستيا خلال الأسبوع الجاري، وفقا لنبأ عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية مساء اليوم الخميس.

على صعيد آخر، أكدت الشركة البريطانية للأمن البحري «أمبري»، أنها تلقت بلاغا من سفينة تجارية، بعد تعرضها لإطلاق نار على بعد 102 ميل بحري من سواحل اليمن، تزامنًا مع الهجمات التي تشنها جماعات مليشيا الحوثي في البحر الأحمر.

وأشارت الشركة البريطانية في بيان رسمي، اليوم إلى أن الحراس على متن السفينة تبادلوا إطلاق النار مع مسلحين كانوا في قارب اقترب منها.

كما قالت أمبري، إن السفينة زادت من سرعتها، ولم تعد في خطر، ولم تسجل أي إصابات، كما أخطرت أطقم السفن القريبة، بضرورة توخي الحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه في المنطقة.

وتأتي الضربات اليمنية في البحر الأحمر اعتراضًا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى