رياضة

التعادل الإيجابي 1-1 يحسم الشوط الأول بين أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول الذي جمع بين أرسنال وبرينتفورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدف أرسنال الأول ديكلان رايس في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم تعادل لبرينتفورد اللاعب يوان ويسا في الدقيقة 4+45.

وكان أرسنال قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: رامسديل، الدفاع: جاكوب كيويور، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت، الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، جورجينيو، الهجوم: كاي هافريتز، لياندرو تروسارد، بوكايو ساكا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة أرسنال وبرينتفورد في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ماذا قدم أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

خاض فريق أرسنال 27 مباراة في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالها الفوز في 19 مواجهة وتعادل في 4 وخسر في مثلها، احتل على إثرهم المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

وحل فريق أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، وتمكن لاعبو فريق أرسنال من تسجيل 68 هدفاً، بينما تلقت شباكهم 23 هدفاً.

ماذا قدم برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق برينتفورد المركز الـ15 في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعهما من 27 مباراة، بعدما حقق الفوز في 7 لقاءات وحسم التعادل 5، بينما تعرض للهزيمة في 15 مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 39 هدفاً بينما تلقت شباكهم 50.

سيناريو ضياع البريميرليج يطارد أرسنال أمام برينتفورد

يسعى فريق أرسنال من الفوز على فريق برينتفورد في لقاء الليلة لحصد الثلاث نقاط من أجل تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وعدم تكرار سيناريو مباراة الفريقين في الدور الثاني من النسخة الماضية من البريميرليج، عندما انتهت المباراة بالتعادل وخسر الجانرز وقتها نقطتين لينتهي الصراع لصالح فريق مانشستر سيتي بعد منافسه قويه بينهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى