رياضة

“الآسيوي” يسلط الضوء على فوز العين

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على الانطلاقة القوية لفريق العين في دوري أبطال آسيا، والتي حقق فيها الفوز الأسبوع الماضي، على باختاكور الأوزبكي 3-0، ليتصدر المجموعة الأولى من المسابقة، بعد فوز أهال التركمانستاني على الفيحاء السعودي 1-0 بالمجموعة ذاتها.

وقال الاتحاد الاسيوي في موقعه الإلكتروني على الرغم من تساوي العين مع أهال في صدارة جدول الترتيب، إلا أن العين الفائز بدوري أبطال آسيا في النسخة الأولى، كان في حالة تألق عند الفوز على باختاكور الأوربكي بثلاثية.

أرقام وإحصائيات.. 3 فرق إماراتية بالعلامة الكاملة

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 25, 2023

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن تحقيق العين للفوز في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، وكذلك أهال التركمانستاني سيعطي الفرصة خلال مواجهتهما المقبلة بالجولة الثانية من البطولة على استاد هزاع بن زايد يوم 3 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لفتح فجوة مبكرة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

المباراة القادمة 🔥

⚽️ الشارقة 🆚 الزعـيـم
🏟️ استاد الشارقة
🗓️ الخميس 28-09-2023
⏳ الساعة 08:00 مساءً
🟣 دوري أدنوك للمحترفين الجولة الرابعة #نادي_العين pic.twitter.com/rV4pgOs2dp

— نادي العين (@alainfcae) September 24, 2023

وينتظر العين مواجهة فريق الشارقة في الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين يوم الخميس المقبل، قبل أن يلتقي آهال في دوري أبطال آسيا، فيما يتصدر جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 9 نقاط، من 3 جولات، ولديه 11 هدفاً، وعليه هدفين فقط.
ولم يخسر فريق العين أي مباراة رسمية مع مدربه الجديد الفريد شرودر، حيث حقق الفوز في 5 مباريات محلياً بدوري المحترفين، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وفي مباراة واحدة قارياً بدوري أبطال آسيا

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى