رياضة

استقرار حالة سرجيو ريكو

يعد حارس مرمى باريس سان جيرمان، الإسباني سرجيو ريكو، في حالة “استقرار سريري في ظل خطورة إصابته”، وذلك بعد مرور 4 أيام منذ إيداعه مستشفى بيرخن ديل روثيو الأحد الماضي، بإصابات خطيرة في الرأس عقب سقوطه عن ظهر حصان.

وحسبما أكدت مصادر طبية من المستشفى اليوم الخميس، فإن اللاعب لا يزال بوحدة العناية المركزة في حالة تخدير وتحت مراقبة مستمرة، حيث يتم علاجه بمختلف التخصصات من قبل فريق الطبي المكثف وأخصائيين آخرين بنفس المستشفى.

عقب التتويج بلقب #الدوري_الفرنسي 🏆..

🚑 نقل حارس #باريس_سان_جيرمان سيرجيو #ريكو إلى المستشفى في حالة خطرة عقب سقوطه من على أحد الأحصنة وتعرضه لضربة قوية في الرأس#24Sport pic.twitter.com/u1IgelGOAA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 28, 2023

وحسبما أفاد شهود عيان بدائرة طوارئ الأندلس 112، فإن اللاعب تلقى عدة ركلات في الرأس من الحصان عقب سقوطه أرضاً، وأضافوا أن هذا الحادث وقع في تمام الـ08:30 حيث تم استقبال نداء طوارئ يفيد بسقوط أحد الأشخاص من على ظهر حصان في شارع كامينو دي موجير بقرية ألمونتينيا.
يذكر أن ريكو (29 عاماً) كان أحد ناشئي إشبيلية ولعب في صفوف الفريق الأول بين موسم 2014/2015 و2018/2019 وانتقل بعدها إلى فولهام الإنجليزي ثم تعاقد معه بعدها باريس سان جيرمان الذي أعاره الموسم الماضي إلى مايوركا قبل أن يعود للفريق الباريسي هذا الموسم.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى